أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في المحاكم والمجالس القضائية ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





المؤبد للمتهم الرئيسي، عشرون سنة لشقيقه وابن عمه

قضت أمس محكمة الجنايات لدى مجلس قضاء سكيكدة، بالسجن المؤبد في حق المدعوrdquo;ج.حrdquo; 27 سنة بتهمة القتل العمدي مع سبق ..



13-11-2012 11:23 مساء
سنهوري
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 31-07-2012
رقم العضوية : 34
المشاركات : 249
الدولة : الجزائر
الجنس : ذكر
الدعوات : 3
قوة السمعة : 120
المستوي : ليسانس
الوظــيفة : كاتب
 offline 

قضت أمس محكمة الجنايات لدى مجلس قضاء سكيكدة، بالسجن المؤبد في حق المدعو”ج.ح” 27  سنة بتهمة القتل العمدي مع سبق الإصرار والترصد، التي راح ضحيتها الشاب “بطاش محمد” في العشرينات من عمره، كما قضت بالسجن النافذ لمدة عشرين سنة في حق شقيق المتهم الأول (ج، كـ) 34 وابن عمه سنة (ج.ع) 24 سنة، كما قضت بخمس سنوات نافذة في حق المدعو( ب.ن) 27 سنة. هؤلاء الثلاثة الذين توبعوا بتهمة المشاركة في القتل العمدي مع تهمة عدم تقديم المساعدة لشخص في حالة خطر للمدعو(ب.ن) تعود حيثيات هذه الجريمة، التي كادت تؤدي إلى انزلاقات خطيرة ببلدية عين قشرة، لاسيما أن هذه الأخيرة كانت قد شهدت احتجاجات عارمة على خلفية هذه الحادثة، إلى الرابع من ماي الماضي، عندما علم المدعو” ج.ع” بوجود علاقة مشبوهة بين أخته “ (ج. و) 26 سنة، والمدعو(ب.ن) وامتلاك هذا الأخير صورة لها وشريط فيديو في وضعية مشينة، أبلغ أخاه المدعو (ج.كـ) واتجها سوية إلى بلدية عين قشرة لملاقاته، ثم التحق بهما ابن عمهما (ج.ح). ومع بدء المناقشة بينهما على مستوى الملعب البلدي لعين قشرة مر بالمكان الضحية بمعية المدعو “ب” صدفة فتدخلا لحل النزاع القائم، إلا أن المناقشات الكلامية تحولت إلى شجار عن طريق الأسلحة البيضاء والحجارة فسقط إثرها الضحية “ب.م” قتيلا متأثرا بست طعنات خنجر “كلانداري”، على مستوى القلب والظهر والفخذ، من قبل المتهم الأول في القضية المدعو “ج.ح”، حيث نقل مباشرة إلى مستشفى عين قشرة حيث لفظ أنفاسه الأخيرة. وكان المتهم “ج.ح” يردد عبارة “راني قتلته”، بعد الحادثة مباشرة أمام مسمع ومرأى الحاضرين. وأثناء جلسة المحاكمة أقر المتهم الرئيسي في القضية بالتهم المنسوبة إليه، غير أن باقي المتهمين أصروا على عدم مشاركتهم في الجريمة، ممثل الحق العام التمس في مرافعته تسليط عقوبة الإعدام على المتهم والمؤبدلقريبيه (ج.كـ) و(ج.ع)، فيما التمس تسليط عقوبة خمس سنوات نافدة في حق المدعو (ب.ن). 

جريدة البلاد 14/11/2012




الكلمات الدلالية
المؤبد ، للمتهم ، الرئيسي، ، عشرون ، سنة ، لشقيقه ، وابن ، عمه ،


 







الساعة الآن 03:34 صباحا