أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في المحاكم والمجالس القضائية ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





رجل يقتل زوجته في موقف الحافلات بقسنطينة

اهتزت ولاية قسنطينة لليوم الثالث على التوالي على وقع جريمة قتل كان بطلها كهل بالغ من العمر 63 سنة، الذي قام بطعن زوجته ..



22-11-2012 01:15 صباحا
سنهوري
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 31-07-2012
رقم العضوية : 34
المشاركات : 249
الدولة : الجزائر
الجنس : ذكر
الدعوات : 3
قوة السمعة : 120
المستوي : ليسانس
الوظــيفة : كاتب
 offline 

اهتزت ولاية قسنطينة لليوم الثالث على التوالي على وقع جريمة قتل كان بطلها كهل بالغ من العمر 63 سنة، الذي قام بطعن زوجته المدعوة “م. ص« البالغة من العمر 58 سنة. ووفق شهود عيان، فإن الجريمة كانت في موقف الحافلات في حي جنان الزيتون، إذ حصلت مناوشات كلامية قليلة بين الضحية وزوجها ليخرج سلاحا أبيض من نوع “الصباطة” ويقوم بطعنها على مستوى الفخذ، محاولا الفرار بعدها ليقوم شباب الحي بعد مشاهدتهم للحادثة بمطاردته، ليحاول مرة أخرى طعن الشباب بواسطة سلاح الجريمة، إلا أنه فشل هذه المرة ليتلقى عدة ضربات تسببت في إغمائه، لتكون الصدفة حليفة المنقذين فبعد الإمساك به مباشرة مرت دورية روتينية للشرطة، حيث تم تسليمه مباشرة لهم، الضحية لم تلفظ آخر أنفاسها في مسرح الجريمة لأن الطعنة لم تكن قاتلة، إلا أن النزيف الحاد الذي أصيبت به تسبب في إفقادها كمية كبيرة جدا من الدماء لتنتهي حياتها في سيارة الحماية المدنية، التي قامت بنقل الجثة لقسم حفظ الجثث بالمستشفى الجامعي بن باديس. فيما أحيل الجاني على التحقيق.

جريدة البلاد 22/11/2012





الكلمات الدلالية
رجل ، يقتل ، زوجته ، في ، موقف ، الحافلات ، بقسنطينة ،


 







الساعة الآن 03:23 صباحا