أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في المحاكم والمجالس القضائية ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





تورط ضابط شرطة في تزوير محاضر

قرّرت هيئة غرفة الاتهام لدى مجلس قضاء باتنة، مواصلة التحقيق من طرف قاضي تحقيق محكمة آريس في قضية ضابط شرطة، متهم بتزوير ..



12-12-2012 01:27 صباحا
سنهوري
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 31-07-2012
رقم العضوية : 34
المشاركات : 249
الدولة : الجزائر
الجنس : ذكر
الدعوات : 3
قوة السمعة : 120
المستوي : ليسانس
الوظــيفة : كاتب
 offline 

قرّرت هيئة غرفة الاتهام لدى مجلس قضاء باتنة، مواصلة التحقيق من طرف قاضي تحقيق محكمة آريس في قضية ضابط شرطة، متهم بتزوير محاضر تخص شابا متورطا في ترويج المخدرات.
واتهم ضابط الشرطة بتستره على المتهمين الفعليين وتزويره لمحرّرات رسمية، في قضية عثـر فيها على كمية من المخدّرات تقدّر بـ1 كلغ، كانت مخبأة في كيس بلاستيكي بمنطقة'' إنركب'' في كوخ أثناء عملية تفتيش روتينية، حيث تمت بحضور والدة المتهم وأحد أفراد عائلته، استنادا لما جاء في تصريحات أعوان الشرطة الذين كانوا حاضرين أثناء العملية.
لكن الأمور كانت مغايرة في محاضر أخرى، عندما تم تدوين أقوال والدة المتهم وقريبه، بنفي حضورهما عملية التفتيش من أساسها، وهو ما فتح باب الشكوك، انطلاقا من تغيير مسار القضية وانتهاء بملاحظة أفراد الأمن كثـرة زيارة الضابط للشاب الموقوف في الحجز بأمن الدائرة، حيث كان في كل مرة يقوم بإحضار مأكولات ومشروبات وسجائر له

جريدة الخبر 12/12/2012



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
حبس ضابط شرطة وشرطية بمطار هواري بومدين سنهوري
0 303 سنهوري

الكلمات الدلالية
تورط ، ضابط ، شرطة ، في ، تزوير ، محاضر ،


 







الساعة الآن 04:43 صباحا