أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في المحاكم والمجالس القضائية ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





إنتحال صفة وحيازة ذخيرة دفاعية

مثل أمس، أمام هيئة محكمة الجنح بالزيادية المتهم ldquo;ب.عrdquo; في العقد الرابع من العمر متابعا بتهمة انتحال صفة وحياز ..



22-01-2013 01:04 صباحا
سنهوري
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 31-07-2012
رقم العضوية : 34
المشاركات : 252
الدولة : الجزائر
الجنس : ذكر
الدعوات : 3
قوة السمعة : 120
المستوي : ليسانس
الوظــيفة : كاتب
 offline 




مثل أمس، أمام هيئة محكمة الجنح بالزيادية المتهم “ب.ع” في العقد الرابع من العمر متابعا بتهمة انتحال صفة وحيازة ذخيرة دفاعية، إضافة إلى جنحة المتاجرة في المخدرات التي توبع بها رفقة ثلاثة من أصدقائه ويتعلق الأمر بكل من “س.ن” و”ز.أ”، بعدما تم توقيفه على مستوى حاجز أمني على متن سيارة احدهما، حيث قام المتهمان الثاني والثالث برمي صفيحة من المخدرات ومبلغ مالي قدره 19 ألف دج، عندها تقدم المتهم الأول من عناصر الأمن وقدم نفسه على أنه زميل لهم برتبة نقيب في الجيش الوطني، ليتبين بعد التحريات أن المتهم انتحل تلك الصفة لا غير وأنه كان عريفا تقاعد منذ حوالي شهر، محاضر الضبطية أكدت أنه عند تفتيش منزل المتهم تم العثور على بذلة عسكرية برتبة نقيب، بالإضافة إلى مجوعة من السجائر المحشوة بالمخدرات.

المتهمون الثلاثة أنكروا ما جاء في محاضر الضبطية القضائية مؤكدين أن المحجوزات تتعلق بصفيحة المخدرات. في حين التمس ممثل الحق العام تسليط عقوبة 15سنة حبسا نافذا ومليون دج غرامة مالية نافذة في حق المتهمين الثلاثة، وأجلت المحكمة الفصل في قضية الحال إلى جلسة الأسبوع القادم.



تم تحرير الموضوع بواسطة :سنهوري
بتاريخ:22-01-2013 01:06 صباحا





الكلمات الدلالية
إنتحال ، صفة ، وحيازة ، ذخيرة ، دفاعية ،


 







الساعة الآن 01:18 مساء