أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في المحاكم والمجالس القضائية ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





الإعدام لقاتل زوجته بمزيرعة في بسكرة

سلطت محكمة الجنايات بمجلس قضاء بسكرة، يوم أمس الأول، حكم الإعدام ضد قاتل زوجته الذي حاول الانتحار بتناول بمبيد فلاحي، حي ..



16-02-2013 12:41 صباحا
سنهوري
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 31-07-2012
رقم العضوية : 34
المشاركات : 252
الدولة : الجزائر
الجنس : ذكر
الدعوات : 3
قوة السمعة : 120
المستوي : ليسانس
الوظــيفة : كاتب
 offline 



سلطت محكمة الجنايات بمجلس قضاء بسكرة، يوم أمس الأول، حكم الإعدام ضد قاتل زوجته الذي حاول الانتحار بتناول بمبيد فلاحي، حيث تمت متابعته بجناية القتل العمدي مع سبق الإصرار، علما أن نفس الحكم قضت به ذات المحكمة قبل قرار الطعن.
هذه الجريمة بطلها فلاح عمره 32 سنة، ينحدر من ناحية خنشلة ويقطن بمزرعة تقع بنواحي بلدية مزيرعة ببسكرة، كشفت يوم 9 جوان من عام 2010 في منتصف النهار، عندما بلغ والده فرقة الدرك وأعلمهم بأن زوجة ابنه تعرضت للضرب والجرح من طرف زوجها وهي متواجدة بوادي ''الحقف''.  وعند تنقل عناصر الدرك، عثروا بعين المكان على جثة هامدة وبجانبها رجل في غيبوبة متكئ على جثتها ويتقيأ.
 ولوحظ وجود جرح عميق بطول 14 سم حول الرقبة وبحوالي 4 سم عمق من الوريد إلى الوريد وكدمات على مستوى البطن والصدر.
وبعد أن خضع الجاني للعلاج بمستشفى الحكيم سعدان، صرح أنه خطط لقتلها. وفي صباح تاريخ الواقعة، خرج من المسكن العائلي رفقة زوجته بعد أن أوهمها بأنه سيأخذها إلى طبيب أخصائي في أمراض النساء وانتقلا على متن سيارة ''فرود''.
وفي الطريق، أخبر السائق أنه يبحث عن راقف. وعند وصوله إلى وادي الحقف، طلب من السائق التوقف ونزل مع زوجته، ولما انصرف السائق استعمل معها العنف وضربها ومسكها من الشعر وأسقطها أرضا وأخرج سكينا من جواربه وقام بذبحها ثم غرسه في رقبتها للتأكد من قطع الشرايين، وبعد ذلك أخرج قارورة المبيد الفلاحي وتناوله كاملا ثم انحنى على ركبته حتى سقط على جثة زوجته وفقد وعيه.
وبرر المجرم فعلته مصرحا بأن زوجته تخونه مع شابين يعملان في الفلاحة وكانت تضع له أدوية منومة في مشروب ''كالبيسو'' وأنه أحس في إحدى الليالي بوجود شخص بغرفته، هذه الأقوال فندها والده الذي شهد على حسن سلوك الضحية.

جريدة الخبر 16/02/2013




الكلمات الدلالية
الإعدام ، لقاتل ، زوجته ، بمزيرعة ، في ، بسكرة ،


 







الساعة الآن 01:19 مساء