أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في المحاكم والمجالس القضائية ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





samir

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,عندما نسمع عن إجراء تغيرات هنا وهناك وعن تعديلات إصلاحية و تشريعات قوانين وتعديل مواد إ ..



04-07-2013 01:05 صباحا
samir
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-07-2013
رقم العضوية : 878
المشاركات : 1
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 10-1-1977
الدعوات : 5
قوة السمعة : 10
المستوي : متوسط
الوظــيفة : عاطل
 offline 



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,عندما نسمع عن إجراء تغيرات هنا وهناك وعن تعديلات إصلاحية و تشريعات قوانين وتعديل مواد إجتهادات (ق) لكل الغرف ,نقول بأن الدولة عازمة علي إرجاع الثقة بين الموطن الجزائري وهدا القطاع الحساس الدي بمجرد ما يدخل المواطن البسيط في متاهاته يصدم لأن الضعيف في كواليسها تشل حركته ويتخيلها غابة مضلمة وحتما سيكون فريسة سهلة المنال.أنا كموطن جزائري مقتنع بأن العدالة الجزائرية لا تعرف ماشرع وما عدل بل تسمع للإعازلأني في نزاع قضائي مند سنة 2008 إلي غاية الأن لم يفصل فيه بعد لم أرتكب جنحة أو جناية فقط إني عامل جزائري مطرود من عمله يقولو بأن المحكمة العليا فصلت في 360 قضية في مدة قدرها ساعتين. متي ستدرس المحكمة العليا الجزائرية  الملفات الميتة متي يكفو المسؤلين السامين وأصحاب النفود من الضغط علي القضاة متي تستقل العدالة الجزائرية متي يتساوي أكبر مسؤل جزائري وأضعف مواطن جزائري أمام قاض جزائري, هل ستكون علامة من علامات الفناء. ولأني صاحب قضية وحق فقد قلت مايدور في عقلي وقلبي بكل عفوية وإن أسأت التعبيرل فإني أقدم إعتداري لكل الموضفين المحترمين في قطاع العدالة الجزائرية الله يكون في عون كل إنسان له النية الحسنة في خدمة الجزائر وشعبها أدام الله كل جزائري وطني غيور علي الجزائر أب لشعبها.         وشكراRevendication de l'indépendance, et de changer la pensée et de principe





الكلمات الدلالية
samir ،


 







الساعة الآن 05:26 مساء