أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في المحاكم والمجالس القضائية ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





كلمة نقيب المحامين لمنضمة سطيف

كلمة النقيب السيد أحمد ساعي بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين، والصلاة و السلام على أشرف المرسلين سيدنا م ..



04-11-2014 02:22 مساء
rachida almabrouki
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 24-06-2013
رقم العضوية : 835
المشاركات : 7
الجنس : أنثى
قوة السمعة : 20
المستوي : ليسانس
الوظــيفة : طالب
 offline 

كلمة النقيب السيد أحمد ساعي

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين، والصلاة و السلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد و على آله وصحبه أجمعين و التابعين بإحسان معه إلى يوم الدين.
 

mot.naqib

إنه لشرف عظيم لي باسمي الخاص و باسم جميع الزملاء المحامين التابعين لمنظمة  المحامين بسطيف أن أشرف على افتتاح موقع لمنظمتنا على شبكة الأنترنيت.

إن منظمتنا بعد أن استكملت التنظيم الإداري لها بإنشاء منظومة للتسيير بواسطة الاعلام الآلي، هاهي الآن تدخل ميدان العصرنة و ذلك باستحداث هذا موقع لها على شبكة الأنترنات.

إن هذا الموقع الذي يضم قائمة جميع المحامين التابعين لمنظمتنا و عناوينهم و أرقام هواتفهم وسيلة هامة للاتصال الذي بدون شك سوف يساهم في التعريف بنشاط منظمتنا و هياكلها.

إن انشاء هذا الموقع هو مفخرة لجميع الزملاء والزميلات الذين باستطاعتهم الاطلاع على نشاط المنظمة عبره و عبر البريد الالكتروني التابع للمنظمة.

إن عصرنة قطاع العدالة يحتم علينا من جهتنا عصرنة منظمتنا لكي تكون على مستوى التحديات المستقبيلة ذلك أن عصرنا هو عصر المعلوماتية و الاتصال السريع.

و في الأخير فإني أهنئ جميع الزملاء لهذا الانجاز الذي نرجو أن يكون في خدمة المنظمة و خدمة أهداف مهنتنا النبيلة.
 

النقيب: أحمد ساعي



تم تحرير الموضوع بواسطة :Harrir Abdelghani
بتاريخ:04-11-2014 03:01 مساء




المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
كلمة نقيب المحامين لمنضمة قسنطينة rachida almabrouki
0 1152 rachida almabrouki
إنتخاب نقيب منظمة المحامين لتلمسان أمازيغ
0 1185 أمازيغ

الكلمات الدلالية
كلمة ، نقيب ، المحامين ، لمنضمة ، سطيف ،


 







الساعة الآن 07:29 مساء