أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في المحاكم والمجالس القضائية ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





رسالة رئيس الغرفة الجهوية للمحضرين القضائيين بالشرق

[IMG]http://www.samysoft.net/fmm/fimnew/slam/8052.gif[/IMG] رسالة رئيس الغرفة الجهوية للمحضرين القضائيين بالشرق يسر ا ..



01-01-1970 12:00 صباحا



8052
رسالة رئيس الغرفة الجهوية للمحضرين القضائيين بالشرق



يسر الغرفة الجهوية للمحضرين القضائيين بالشرق أن تجسد موقعا لها على شبكة الأنترنيت تضعه في خدمة جميع الزملاء بالتعريف بها و بنشاطاتها و نشاط الغرف وعن كيفية تنظيمها وعن القوانين المنظمة للمهنة و عن عمل المحضر القضائي و دوره في تجسيد قرارات العدالة في الميدان، و أن تفتح به نافذة لهاعلى المجتمع بكل فئاته حرصا منها على تيسير الإتصال بها ممن له الحاجة إليها، و أنتوجد فضاء للتواصل بين الزملاء في المهنة داخل و خارج الوطن

و ذلك لتقريب وجهات النظر و توحيد طرق العمل و تبادل الأفكار و الخبرات في مجال التنفيذ و عليه فإن الغرفة تدعو كافة المحضرين القضائيين إلى البقاء على إتصال بموقعها الجديد للإطلاع على كل ما هو جديد في مجال التنفيذ و القوانين و التشريعات المعمول بها.

و ترحب بكل المتصلون بها على الموقع المذكور و تستقبل اتصالاتهم و رسائلهم, و تتقدم بالشكر لكل من ساهم بآرائه و اقتراحاته و انشغالاته لترقية هذه المهنة و النهوض بها إلى المستوى المطلوب بالذي يمكنها من مسايرة العصر و خدمة المواطن و السهر على تنفيذ أحكام و قرارات العدالة كما تحث على ذلك الوزارة. عن رئيس الغرفة الجهوية للمحضرين القضائيين بالشرق
.


الأستاذ/ العمري سعدودي

رابط الموقع هولمشاهدة الرابط و التحميل يلزمك التسجيـــل في المنتدي


i6h11553




المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
جمال عيدوني نائبا لرئيس الاتحاد الدولي للقضاة درع العدل الجزائري
0 156 درع العدل الجزائري
تقسيم قضائي جديد لمجلس قضاء الجزائر و بومرداس stardz
0 1080 stardz
قائمة الناجحين مسابقة الموثقين 2018 الاختبارات الكتابية سنهوري
0 406 سنهوري
لا إقتطاع للضرائب من المنبع للمحامين درع العدل الجزائري
0 143 درع العدل الجزائري
إقتطاع الضرائب من المنبع للمحامين سنهوري
1 890 سنهوري

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..

« لا يوجد| لا يوجد»

 







الساعة الآن 05:58 مساء