أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في المحاكم والمجالس القضائية ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





زوج عميدة قضاة التحقيق وكاتبة الضبط بمحكمة الشراڤة يحالون على المحاكمة

أمر قاضي التحقيق بمحكمة الشراڤة، يوم الخميس، بإحالة ملف النصب والاحتيال المتابع فيه مناجير اتحاد الحراش سابقا المدعو الح ..



30-07-2016 12:01 صباحا
سنهوري
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 31-07-2012
رقم العضوية : 34
المشاركات : 252
الدولة : الجزائر
الجنس : ذكر
الدعوات : 3
قوة السمعة : 120
المستوي : ليسانس
الوظــيفة : كاتب
 offline 



أمر قاضي التحقيق بمحكمة الشراڤة، يوم الخميس، بإحالة ملف النصب والاحتيال المتابع فيه مناجير اتحاد الحراش سابقا المدعو الحاج كمال، رفقة زوج كاتبة بمحكمة الشراڤة، على محكمة الجنح، وتم برمجة القضية لجلسة 15 أوت المقبل. 
 
كانت مصالح الأمن قد فتحت تحقيقا في القضية، إثر تقدم رئيس مكتب ولائي لحزب تاج، بشكوى ضد المشتبه فيهما، مفادها أن هذين الأخيرين نصبا عليه بما قيمته ألفي أورو، قدمها للحاج كمال، و50 مليون سنتيم لزوج الكاتبة
 
ووضع أفراد الأمن المشتبه فيهما تحت الرقابة، ونصبوا للمناجير السابق لنادي الحراش كمينا محكما، حيث تم توقيفه متلبسا وهو يستلم مبالغ مالية من أحد الأشخاص، بتاريخ 11 ماي الماضي في مطار هواري بومدين بالعاصمة، لتتم إحالته على وكيل الجمهورية بمحكمة الشراڤة.
 
وبعد الاستماع إليه، أحيل على قاضي التحقيق بمحكمة الشراڤة رفقة ثلاثة متهمين، ومن ثَم أمر وكيل الجمهورية بإيداع كل من المتهمين “ص.ب”، المدعو الحاج كمال، وهو زوج عميدة قضاة التحقيق بمحكمة الشراڤة، والثاني زوج الكاتبة بمحكمة الشراڤة، الحبس المؤقت بالمؤسسة العقابية بالحراش، بعد أن وجهت لهما تهمة النصب والاحتيال.
 
وتجدر الإشارة إلى أن جميع المتهمين تمسكوا بإنكار التهم المنسوبة إليهم. في الوقت الذي جاء في مجمل تصريحات زوج عميدة قضاة التحقيق خلال التحقيق معه، أن هذه الدعوى مكيدة انتقامية من المدعي، وهذا بعد أن أحالت زوجته العميدة قضيته التي راح فيها ضحية سرقة على أساس جنحة عوض إحالتها على أساس جناية. وهو ما دفع بالضحية –حسب تصريحات المتهم- إلى تلفيق تهمة الرشوة له.
 
في حين، جاء في مجمل تصريحات الضحية أن كلا من زوج القاضية وزوج كاتبة الضبط بالغرفة الثالثة تعوّدا استلام الرشاوى منه، موهمين إياه بمساعدته في قضاياه المطروحة أمام محكمة الشراقة.
 
وبعد سماع الأطراف، أمر قاضي التحقيق بإيداع كل من زوج القاضية وزوج الكاتبة الحبس المؤقت بعد أن وجه لهما تهمة النصب واستلام الرشاوي، في حين وضعت كاتبة الضبط بالغرفة الثالثة تحت الرقابة القضائية بعد أن وجهت لها تهم تنوعت بين المشاركة في النصب، استغلال النفوذ، وإفشاء أسرار التحقيق القضائي.

 


تم تحرير الموضوع بواسطة :سنهوري
بتاريخ:30-07-2016 12:05 صباحا




المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
تأجيل محاكمة زوج عميدة قضاة التحقيق سنهوري
1 934 سنهوري

الكلمات الدلالية
عميدة ، قضاة ، التحقيق ، وكاتبة ، الضبط ، بمحكمة ، الشراڤة ، يحالون ، المحاكمة ،


 







الساعة الآن 05:16 مساء