أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في المحاكم والمجالس القضائية ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





أمر إيداع ضد مشتبه فيهما بقتل تلميذة

محكمة تيغنيف بولاية معسكر أصدرت يوم الاربعاء أمر إيداع ضد مشتبه فيهما بقتل التلميذة درقاوي حنان، التي عثر عليها مساء الأ ..



25-11-2016 07:02 مساء
سنهوري
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 31-07-2012
رقم العضوية : 34
المشاركات : 253
الدولة : الجزائر
الجنس : ذكر
الدعوات : 3
قوة السمعة : 120
المستوي : ليسانس
الوظــيفة : كاتب
 offline 



محكمة تيغنيف بولاية معسكر أصدرت يوم الاربعاء أمر إيداع ضد مشتبه فيهما بقتل التلميذة درقاوي حنان،
التي عثر عليها مساء الأحد الماضي مدفونة بحفرة ترابية قرب دوار الشتاونية بنفس البلدية، حسبما علم اليوم الجمعة، لدى المجموعة الولائية للدرك الوطني. وحسب نفس المصدر، فقد تمكنت وحدات الكتيبة الإقليمية للدرك الوطني بتيغنيف، من توقيف المشتبه فيه الرئيسي المدعو مع يبلغ من العمر 18 سنة، ويدرس في نفس الثانوية التي كانت الضحية تدرس بها والمدعو ه.س، الذي يشتبه في مساعدته للمشتبه فيه الأول في قتل الضحية.
وقد تم توقيف، المشتبه فيهما بعد تحريات عناصر الدرك الوطني، والشرطة العلمية التابعة لفرقة الدرك الوطني، لبلدية واد الأبطال، والتي أكدت توجيه المشتبه فيه الأول عدة طعنات بواسطة خنجر للضحية،  بمساعدة شريكه الذي ساعد أيضا في طمس معالم الجريمة وأثارها، لتوجه إليهما تهمة القتل العمدي مع سبق الإصرار والترصد.
و تعود وقائع الجريمة، إلى يوم السبت الماضي عندما توجهت الضحية صاحبة الـ 18 سنة، إلى ثانوية واد الأبطال، لمتابعة دروس الدعم إلى أنها لم تعد إلى منزلها العائلي بدوار أولاد بالي، مما دفع والدها إلى التبليغ عن إختفائها ليتم العثور على جتثها، من قبل عناصر الدرك الوطني، الذي أبلغهم أحد الرعاة وتم التعرف عليها من قبل عناصر الشرطة العلمية.



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
إيداع قاضي تحقيق يتعاطي رشوة الحبس فرحات
0 624 فرحات
الأمر رقم 96-16 المتعلق بالإيداع القانوني نبيل
0 1971 نبيل
أمر الإيداع الأمر بالإحضار و الأمر بالقبض آفاق المستقبل
0 3271 آفاق المستقبل

الكلمات الدلالية
إيداع ، مشتبه ، فيهما ، بقتل ، تلميذة ،


 







الساعة الآن 04:45 صباحا