أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في المحاكم والمجالس القضائية ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





واقعة سجال بين قاضي و ممثل الدفاع في احد محاكم تيسمسلت

دخل محام أثناء جلسة علنية في مناوشات مع القاضي رئيس الجلسة شد هذا الأخير إنتباه المحامي المرافع إلى ملاحظات حول صيغة وأس ..



18-06-2019 07:24 مساء
stardz
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 13-08-2015
رقم العضوية : 1926
المشاركات : 265
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 3-4-1988
الدعوات : 4
قوة السمعة : 150
المستوي : ليسانس
الوظــيفة : طالب
 offline 






دخل محام أثناء جلسة علنية في مناوشات مع القاضي رئيس الجلسة شد هذا الأخير إنتباه المحامي المرافع إلى ملاحظات حول صيغة وأسلوب توجيه المناقشة، المقاطعة أثارت غضب وكيل المتهم وباشر يعلق على ركوب القاضي موجته وقد سبق ذلك توغل أزعج محامية في قضية مختلفة .
وإنفجر الطرفان يقول الرئيس مشيرا بسبابته “آمرك أن تنصت إلي مجبرا” فيرد المحامي ملوحا بالأوراق “أرفض أن تقاطعني أثناء المداخلة، لن نرافع كما يريد ميزاجك “، حتى صنع صوت العراك الدهشة على وجه الحضور والخصوم إلى أن قام القاضي من مقعده وأعلن رفع الجلسة منصرفاً، ثم عاد قائلا “سأستدعي النقيب” وإختفى مخلفا وراءه دماء تغلي في عروق المحامين.
وقال مجموعة من المحامين أن مقاطعتهم الجلسات سيتبعه رفع تقرير تحت وصاية النقابة لوزارة العدل مع ثبوت أركان التعدي على جبهتهم، وأن سلبهم الحق في مناقشة موضوعية وحيادية جريمة يتضرر منها الخصوم والحق العام وأنها ظرف من أنواع العنف على التقاليد الوطنية والدولية لمهنة المحاماة.




الكلمات الدلالية
قاضي ، سجال ، واقعة ، ممثل ، الدفاع ، محاكم ، تيسمسلت ،


 







الساعة الآن 06:07 صباحا