logo

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في المحاكم والمجالس القضائية ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





23-11-2012 12:55 صباحاً
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 31-07-2012
رقم العضوية : 34
المشاركات : 361
الدولة : الجزائر
الجنس :
الدعوات : 4
قوة السمعة : 120
المستوي : ليسانس
الوظــيفة : كاتب

عاشت محكمة وهران، عصر أمس، حادثة مأساوية عندما أقدم متقاض على رمي نفسه من الطابق الرابع، حيث توجد مكاتب رئيس المحكمة ووكيل الجمهورية.

تفاجأ المتقاضون والمحامون الذين كانوا داخل المحكمة، في حدود الساعة الثالثة والنصف، بسقوط شخص في الفناء الداخلي للمحكمة، لتتطاير من جسمه الدماء، في مشهد مأساوي. وأسرع أعوان الشرطة العاملون في مكان الحادث إلى الجثة، كما تعالى الصراخ وأفغمي على عدد من النسوة كن في موقع الحادث.
وذكرت مصادر مؤكدة لـ''الخبر'' أن المنتحر قدم من ولاية بشار، وتوجّه إلى الشرطة للإبلاغ عن فقدان شقيقه، ووقع بينه وبين الشرطة مناوشة، ليتمّ حجزه ليلة الأربعاء إلى الخميس، ونفقل أمس إلى محكمة وهران لتقديمه أمام وكيل الجمهورية. وطال انتظاره في البهو، ليغافل أعوان الأمن الذين كانوا يحرسونه ويلقي بنفسه من الطابق الرابع. واجتهد الفريق الطبي الذي تنقّل إلى المحكمة لإغاثته إلا أنه فارق الحياة في مشهد مأساوي.

جريدة الخبر 23/11/2012


اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد




الكلمات الدلالية
انتحار ، مواطن ، بشار ، داخل ، محكمة ، وهران ،









الساعة الآن 08:50 AM