logo

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في المحاكم والمجالس القضائية ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





04-02-2013 12:58 صباحاً
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 31-07-2012
رقم العضوية : 34
المشاركات : 361
الدولة : الجزائر
الجنس :
الدعوات : 4
قوة السمعة : 120
المستوي : ليسانس
الوظــيفة : كاتب

توقيف مختطف فتاة برأس الوادي
تمكن عناصر أمن دائرة رأس الوادي من توقيف المتورط (ح.م) 24 سنة في قضية الاختطاف بالقوة الفعل المخل بالحياء والضرب والجرح العمدي. حيثيات القضية تعود عندما تقدمت والد الضحية إلى مصالح أمن الدائرة من أجل التليغ عن اختفاء واختطاف ابنته من طرف المتورط، حيث إن جاره هو من أبلغه أن المتورط قد اعتدى على ابنته (ث.خ) 19 سنة وإنه أرغمها على ركوب سيارته من نوع بيجو وتوجه بها إلى وجهة مجهولة. المتورط قام بوضع قطعة قماش على فم الضحية فأغمي عليها ولم تستفق إلا وهي معه بحي القلاليز كما قام بالاعتداء عليها (محاولة اغتصاب) كما قام بصفعها.
وإثر هذه الشكوى بادرت مصالح الأمن إلى تكثيف الأبحاث والتي مكنت من توقيف المتورط وإيجاد الضحية بالمستشفى المحلي. وتم اقتياده للمصلحة وتم إنجاز ملف قضائي بعنوان الاختطاف بالقوة الفعل المخل بالحياء والضرب والجرح العمدي، ليتم بعدها تقديم المتورط أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة رأس الوادي حيث تم إيداعه الحبس.

جريد البلاد 4/2/2013
تم تحرير الموضوع بواسطة :سنهوري بتاريخ:04-02-2013 01:00 صباحاً

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد




الكلمات الدلالية
توقيف ، مختطف ، فتاة ، برأس ، الوادي ،









الساعة الآن 04:36 PM