أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في المحاكم والمجالس القضائية ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .


الرئيسية
الأقسام المهنية
منتدي المحـضرين القضائييـــــن
رسالة رئيس الغرفة الجهوية للمحضرين القضائيين بالشرق



رسالة رئيس الغرفة الجهوية للمحضرين القضائيين بالشرق

يسر الغرفة الجهوية للمحضرين القضائيين بالشرق أن تجسد موقعا لها على شبكة الأنترنيت تضعه في خدمة جميع الزملاء بالتعريف بها ..



01-01-1970 12:00 صباحا

يسر الغرفة الجهوية للمحضرين القضائيين بالشرق أن تجسد موقعا لها على شبكة الأنترنيت تضعه في خدمة جميع الزملاء بالتعريف بها و بنشاطاتها و نشاط الغرف وعن كيفية تنظيمها وعن القوانين المنظمة للمهنة و عن عمل المحضر القضائي و دوره في تجسيد قرارات العدالة في الميدان، و أن تفتح به نافذة لهاعلى المجتمع بكل فئاته حرصا منها على تيسير الإتصال بها ممن له الحاجة إليها، و أنتوجد فضاء للتواصل بين الزملاء في المهنة داخل و خارج الوطن.

و ذلك لتقريب وجهات النظر و توحيد طرق العمل و تبادل الأفكار و الخبرات في مجال التنفيذ و عليه فإن الغرفة تدعو كافة المحضرين القضائيين إلى البقاء على إتصال بموقعها الجديد للإطلاع على كل ما هو جديد في مجال التنفيذ و القوانين و التشريعات المعمول بها.

و ترحب بكل المتصلون بها على الموقع المذكور و تستقبل اتصالاتهم و رسائلهم, و تتقدم بالشكر لكل من ساهم بآرائه و اقتراحاته و انشغالاته لترقية هذه المهنة و النهوض بها إلى المستوى المطلوب بالذي يمكنها من مسايرة العصر و خدمة المواطن و السهر على تنفيذ أحكام و قرارات العدالة كما تحث على ذلك الوزارة. عن رئيس الغرفة الجهوية للمحضرين القضائيين بالشرق
.

الأستاذ العمري سعدودي




الكلمات الدلالية
رسالة ، رئيس ، الغرفة ، الجهوية ، للمحضرين ، القضائيين ، بالشرق ،

« لا يوجد| لا يوجد»

 







الساعة الآن 12:29 صباحا