logo

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في المحاكم والمجالس القضائية ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .






يسر الغرفة الجهوية للمحضرين القضائيين بالشرق أن تجسد موقعا لها على شبكة الأنترنيت تضعه في خدمة جميع الزملاء بالتعريف بها و بنشاطاتها و نشاط الغرف وعن كيفية تنظيمها وعن القوانين المنظمة للمهنة و عن عمل المحضر القضائي و دوره في تجسيد قرارات العدالة في الميدان، و أن تفتح به نافذة لهاعلى المجتمع بكل فئاته حرصا منها على تيسير الإتصال بها ممن له الحاجة إليها، و أنتوجد فضاء للتواصل بين الزملاء في المهنة داخل و خارج الوطن.

و ذلك لتقريب وجهات النظر و توحيد طرق العمل و تبادل الأفكار و الخبرات في مجال التنفيذ و عليه فإن الغرفة تدعو كافة المحضرين القضائيين إلى البقاء على إتصال بموقعها الجديد للإطلاع على كل ما هو جديد في مجال التنفيذ و القوانين و التشريعات المعمول بها.

و ترحب بكل المتصلون بها على الموقع المذكور و تستقبل اتصالاتهم و رسائلهم, و تتقدم بالشكر لكل من ساهم بآرائه و اقتراحاته و انشغالاته لترقية هذه المهنة و النهوض بها إلى المستوى المطلوب بالذي يمكنها من مسايرة العصر و خدمة المواطن و السهر على تنفيذ أحكام و قرارات العدالة كما تحث على ذلك الوزارة. عن رئيس الغرفة الجهوية للمحضرين القضائيين بالشرق
.

الأستاذ العمري سعدودي

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد




الكلمات الدلالية
رسالة ، رئيس ، الغرفة ، الجهوية ، للمحضرين ، القضائيين ، بالشرق ،

« لا يوجد| لا يوجد»








الساعة الآن 09:46 AM