logo

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في المحاكم والمجالس القضائية ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





25-11-2016 07:02 مساءً
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 31-07-2012
رقم العضوية : 34
المشاركات : 361
الدولة : الجزائر
الجنس :
الدعوات : 4
قوة السمعة : 120
المستوي : ليسانس
الوظــيفة : كاتب

محكمة تيغنيف بولاية معسكر أصدرت يوم الاربعاء أمر إيداع ضد مشتبه فيهما بقتل التلميذة درقاوي حنان،
التي عثر عليها مساء الأحد الماضي مدفونة بحفرة ترابية قرب دوار الشتاونية بنفس البلدية، حسبما علم اليوم الجمعة، لدى المجموعة الولائية للدرك الوطني. وحسب نفس المصدر، فقد تمكنت وحدات الكتيبة الإقليمية للدرك الوطني بتيغنيف، من توقيف المشتبه فيه الرئيسي المدعو مع يبلغ من العمر 18 سنة، ويدرس في نفس الثانوية التي كانت الضحية تدرس بها والمدعو ه.س، الذي يشتبه في مساعدته للمشتبه فيه الأول في قتل الضحية.
وقد تم توقيف، المشتبه فيهما بعد تحريات عناصر الدرك الوطني، والشرطة العلمية التابعة لفرقة الدرك الوطني، لبلدية واد الأبطال، والتي أكدت توجيه المشتبه فيه الأول عدة طعنات بواسطة خنجر للضحية، بمساعدة شريكه الذي ساعد أيضا في طمس معالم الجريمة وأثارها، لتوجه إليهما تهمة القتل العمدي مع سبق الإصرار والترصد.
و تعود وقائع الجريمة، إلى يوم السبت الماضي عندما توجهت الضحية صاحبة الـ 18 سنة، إلى ثانوية واد الأبطال، لمتابعة دروس الدعم إلى أنها لم تعد إلى منزلها العائلي بدوار أولاد بالي، مما دفع والدها إلى التبليغ عن إختفائها ليتم العثور على جتثها، من قبل عناصر الدرك الوطني، الذي أبلغهم أحد الرعاة وتم التعرف عليها من قبل عناصر الشرطة العلمية.

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد




الكلمات الدلالية
أمر ، إيداع ، مشتبه ، فيهما ، بقتل ، تلميذة ،









الساعة الآن 10:27 PM