logo

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في المحاكم والمجالس القضائية ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





08-02-2013 08:08 صباحاً
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 31-07-2012
رقم العضوية : 34
المشاركات : 361
الدولة : الجزائر
الجنس :
الدعوات : 4
قوة السمعة : 120
المستوي : ليسانس
الوظــيفة : كاتب

برّأت محكمة الوادي، أمس، الجمركي رشيد عوين من التهم المنسوبة إليه في القضية المؤجلة، المتعلقة بالدعوى القضائية التي رفعها ضده المدير العام للجمارك، المتضمنة تهمة القذف والمساس بهيئة نظامية.
وبمجرد إعلان القاضي، فريدة مزياني، حكم البراءة تعالت، داخل المحكمة وخارجها، هتافات عشرات المناصرين الذين غصت بهم قاعة المحكمة، وجاءوا من مختلف الولايات تضامنا مع الجمركي.
وقال رشيد عوين، عقب إعلان تبرئته، لـ''الخبر'': ''الحمد لله نطق الحق وزهق الباطل، وأنا مرتاح الآن لحكم البراءة من التهم المنسوبة إليّ من طرف مدير عام الجمارك، الذي يسعى إلى إسكات صوتي بكل الطرق، حتى لا أثير مجددا فضيحة نقل الغاز إلى تونس دون رقابة جمركية، والتي بلغت نحو 15 مليون متر مكعب''، وأضاف ''مازلت معزولا من عملي، وأرجو أن يعاد إليّ حقي المهضوم بقرار طرد تعسفي وجائر''. وتعود القضية إلى يوم 6 أفريل 2011 عندما اكتشف، كما يقول، أكبر فضيحة جمركية، متمثّلة في نقل الغاز الجزائري نحو تونس بطريقة غير قانونية لمدة تزيد عن 6 أشهر دون رقابة جمركية، والذي وصل إلى نحو 15 مليون متر مكعب.

جريدة الخبر 08/03/2013

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد




الكلمات الدلالية
العدالة ، تبرّئ ، الجمركي ، مفجّر ، فضيحة ، نقل ، الغاز ، الجزائري ، إلى ، تونس ،









الساعة الآن 09:27 AM