logo

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في المحاكم والمجالس القضائية ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





05-05-2013 01:06 مساءً
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 04-05-2013
رقم العضوية : 447
المشاركات : 1
الجنس :
تاريخ الميلاد : 26-9-1983
قوة السمعة : 10
المستوي : متوسط
الوظــيفة : عاطل

السلام نزل اسمي ترشيح للعمل بوازرة الشئون وخلصت الفحص وكل شي بس باقيلي اطلع لاحكم عليه من الجنائه لمه رحت لهم قالولي عليك قضيه مرور هروب قديمه اذكر دفعت غرامة ٥٠ دينار قالولي روح سو فيها معارضه ورحت الرقعي جيكو بالكمبيوتر مالقيت القيت ورجت لهم الجنائه قالولي روح العاصمه عاد شنو العاصمه ماني عارف مرور ولا شنو لانه القضيه اعتقد انها مرور الحجي ابي اسوي فيها معارضه بسرع وقت لاني تأخر علي الوزارة اخاف يلغون تعيني ! MTAzNDk4MQ6464image
 
 


look/images/icons/i1.gif ارجو الافادة قضية هروب وبي اسوي معارضه
  05-05-2013 02:12 مساءً   [1]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 31-07-2012
رقم العضوية : 34
المشاركات : 361
الدولة : الجزائر
الجنس :
الدعوات : 4
قوة السمعة : 120
المستوي : ليسانس
الوظــيفة : كاتب
وعليكم السلام أخي

- حسب القاون الكويتي أي قانون الإجراءات والمحاكامات الجزائية رقم 1960/17

فإنه تجوز المعارضة من المحكوم عليه حكما غيابيا في الجنح والجنايات ، وتكون المعارضة امام المحكمة التي اصدرت الحكم الغيابي.


ميعاد المعارضة اسبوع واحد ويبدأ في الجنح من تاريخ اعلان الحكم الغيابي للمحكوم عليه ، اما في الجنايات فمن تاريخ القبض على المحكوم عليه اذا لم يكن الحكم قد اعلن لشخصه.

فاذا انقضى هذا الميعاد دون ان يعارض المحكوم عليه ، لم يجز الطعن بالحكم الا بالاستئناف اذا كان قابلا له.

- ولتوضيح أكثر أنت لم تبلغ بالحكم الذي صدر غيابيا في حقك كما أن ميعاد المعارضة حسب مافهمت من القضية و القانون 1960/17 قد إنتهي

ومنه يبقي أمامك أخي أن تستأنف هذا الحكم الصادر في حقك غيابيا
فيجوز استئناف كل حكم صادر بصفة ابتدائية من محكمة الجنح سواء صدر الحكم حضوريا ، او صدر غيابيا وانقضى الميعاد دون ان يعارض فيه.

وانت حسب ما فهمت لم تقم بالمعارضة في الميعاد المحدد وعليه يبقي أمامك ان تستأنف الحكم أمام الجهة القضائية المختصة حسب ما وجهت إليه من قبل القضاء.

بتوفيق أخي

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد




الكلمات الدلالية
ارجو ، الافادة ، قضية ، هروب ، وبي ، اسوي ، معارضه ،









الساعة الآن 11:26 PM