أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في المحاكم والمجالس القضائية ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .

دعوى بسبب تعسف ادارة في حق مشارك



31-07-2017 02:20 مساءً
SINDIANE ELDJANA
معلومات الكاتب


سلام

رفعت دعوى. قضائية للمحكمة الادارية بسبب تعسف ادارة في حقي في مسابقة حيث تم ترتيبي كاحتياط اول نتيجة عدم احتساب خبرة مهنية حيث هده الخبرة عند احتسابها تمكنني من النجاح

وكلت محامي كانت طلبات من ناحية الموضوع

*الزام البلدية بفتح منصب عمل علما ان البلدية تتمتع بالشخصية المعنوية و الاستقلال المالي هدا حسب المادة الاولى من قانون البلدية

هل الزام صحيح من ناحية الموضوع او لا

look/images/icons/i1.gif دعوى بسبب تعسف ادارة في حق مشارك
  31-07-2017 07:29 مساءً   [1]
درع العدل الجزائري
معلومات الكاتب
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة: SINDIANE ELDJANA هل الزام صحيح من ناحية الموضوع او لا



مع الأسف الشديد طلبك إلزام البلدية بفتح منصب عمل غير مؤسس قانونا و كذلك في الموضوع



بتوفيق لك الاخت إن شاء الله تجدين منصب عمل أحسن منه



الكلمات الدلالية






الساعة الآن 01:41 PM