logo

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في المحاكم والمجالس القضائية ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





12-03-2022 06:55 مساءً
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 14-08-2012
رقم العضوية : 53
المشاركات : 136
الجنس :
الدعوات : 3
قوة السمعة : 30
المستوي : ليسانس
الوظــيفة : إداري

بسبب عدم إجراء انتخابات منظمة المحامين للعاصمة
رفض النقيب عبد المجيد سيليني رئيس منظمة محامي الجزائر العاصمة خطوة الاتحاد الوطني للمحامين برئاسة طايري إبراهيم، الإشراف على انتخابات تجديد مجلس منظمة المحامين لناحية الجزائر .
وقال بيان للمنظمة وقعه عبد المجيد سيليني بتاريخ 6 مارس الجاري إن الأسباب التي تبناها مجلس الاتحاد في مداولته غير صحيحة على اعتبار أن مجلس منظمة محامي الجزائر كان قد حدد تاريخا لإجراء انتخابات تجديد أعضائه، وإنها كانت مقررة ليوم 23 أكتوبر 2021.
- وذكر سيليني كذلك في رده على اتحاد المحامين “سبب عدم إجراء الانتخابات في موعدها كان استجابة لأمر قضائي استعجالي صادر عن المحكمة الإدارية بالجزائر، عشية إجرائها”.
وشدد سيليني “مجلس منظمة محامي الجزائر وبأغلبية أعضائه قرر استحالة تنفيذ مداولة الاتحاد الصادرة بتاريخ 5 مارس 2022، لمخالفتها النصوص القانونية المشار إليها، وكذا لوجود حكم قضائي صادر عن المحكمة الإدارية كان الاتحاد طرفا فيه يستوجب إفراغه من قبل مجلس منظمة محامي الجزائر“
وطعن سيليني في خطوة الاتحاد بالتأكيد “مجلس منظمة محامي الجزائر يعتبر بأن مجلس الاتحاد المكون من نقباء ممارسين على علم بكل تلك النصوص والمعطيات، غير أنه أصدر مداولته تلك وهو ما يثير حفيظة أعضاء منظمة محامي الجزائر، حول دواعي هذا القرار ويعتبره تدخلا صارخا في شؤونه “
وكان الاتحاد الوطني لمنظمات المحامين، قرر في مداولة بتاريخ 5 مارس الجاري، الإشراف على انتخابات تجديد مجلس منظمة المحامين لناحية الجزائر العاصمة.
وقال الاتحاد الوطني للمحامين في مداولته، إن الانتخابات سيشرف عليها نقباء ولايات البليدة، بومرداس، معسكر، البويرة، أم البواقي وقسنطينة، برئاسة نقيب منظمة المحامين لولاية وهران، وأكد الاتحاد أن الخطوة تأتي “عقب التأخر الذي قارب السنة من تاريخ انعقاد جلسات تجديد منظمة المحامين بالولايات، بعدما كان مقررا في 27 مارس 2021، ثم أجل بعدها إلى 26 جوان 2021، بعد اجتماع تم في ماي 2021 “.

look/images/icons/i1.gif نقيب محامين منظمة العاصمة في مواجهة الاتحاد الوطني للمحامين
  12-03-2022 07:07 مساءً   [1]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 22-07-2012
رقم العضوية : 24
المشاركات : 151
الجنس :
الدعوات : 7
قوة السمعة : 80
المستوي : ليسانس
الوظــيفة : طالب
السؤال الذي يجب ان يطرح كيف يمكن لنفس الشخص ان يكون نقيب لأكثر من 5 عهدات إنتخابية .....؟؟؟

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد




الكلمات الدلالية
نقيب ، محامين ، منظمة ، العاصمة ، مواجهة ، الاتحاد ، الوطني ، للمحامين ،









الساعة الآن 09:25 AM