logo

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في المحاكم والمجالس القضائية ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





14-09-2012 02:25 صباحاً
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 28-01-2012
رقم العضوية : 3
المشاركات : 333
الجنس :
الدعوات : 6
قوة السمعة : 160
المستوي : ليسانس
الوظــيفة : متربص

أقدم ضابط سام بالجيش بالأكاديمية العسكرية لمختلف الأسلحة بشرشال، على ارتكاب جريمة قتل في حق أم أبنائه أمام محكمة شرشال، باستعمال السلاح الأبيض، عندما كانت تهم بمغادرة مكان عملها.


وحسب مصادرنا فإن الجاني "د.ف" البالغ من العمر 43 سنة وأب لثلاثة أطفال، ترصدها، مساء الأربعاء، في طريق عودتها من المحكمة التي تعمل بها، ووجه لها طعنات على مستوى الصدر والبطن، تاركا إياها تسبح في بركة من الدم، في حين قام الجاني بتوجيه السلاح الأبيض نحو جسده محاولا بذلك الانتحار، مسببا لنفسه جروح على مستوى الصدر، فيما أكد مصدر آخر، أن الطرفين كانا في جلسة صلح أمام القاضي، حيث أصرت الضحية "ح.ص" البالغة من العمر 35 سنة على الطلاق، وهي الفكرة التي رفضها الفاعل.

وفي تلك الأثناء، سارع رجال الشرطة إلى توقيف الجاني، ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما نقلت الضحية إلى مستشفى سيدي غيلاس، أين لفظت أنفاسها الأخيرة بقاعة الجراحة، متأثرة بالطعنات التي وجهها لها زوجها السابق.

الشروق الجمعة 14 سبتمبر 2012

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد




الكلمات الدلالية
يطعن ، زوجته ، بعد ، خروجهما ، جلسة ، الصلح ،









الساعة الآن 04:32 PM