logo

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في المحاكم والمجالس القضائية ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





25-11-2012 12:09 صباحاً
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 31-07-2012
رقم العضوية : 34
المشاركات : 361
الدولة : الجزائر
الجنس :
الدعوات : 4
قوة السمعة : 120
المستوي : ليسانس
الوظــيفة : كاتب

أوقفت فرقة الدرك ببلدية كوينين في الوادي، نصابا محترفا وهو خريج كلية الحقوق، ومن مواليد قسنطينة ومقيم بها، احتال على عدة شركات ورجال أعمال بولاية الوادي.

وكان الموقوف تقدم من صاحب شركة بالوادي، عارضا عليه نشر اشهار لمنتوجه بإحدى المجلات الإشهارية الكبرى، التي تتعامل فقط مع الشركات المهمة، ومقدما نفسه على انه منتسب لهذه الشركة ويقدم لهم نماذج من "الصفحات الصفراء" تعود للعام 2010، وهي سنة توقف الشركة عن نشر الصفحات الصفراء والنشاط الاشهاري.

ومن بين ضحايا المحتال في ولاية الوادي، وكيل للسيارات وشركة أنابيب، وشركة مواد تجميل وأخرى لإنتاج الزيوت الصناعية، وبولاية غرداية أوقع بست ضحايا إلى جانب عدد أخر من الضحايا في ولايات باتنة، قسنطينة وسكيكدة، وهي مناطق نشاطه في النصب والاحتيال.

وتم ضبطه بعد بلاغ تقدم به احد الضحايا لقوات الدرك التي حجزت لديه أختاما ووصولات استلام وصكوكا بنكية، وتبين انه مقيم بأحد الفنادق في الوادي، ويستعمل في تنقله عبر الشركات سيارة فاخرة ملك لـ"كلوندستان".

جريدة الشروق 24/11/2012


اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد




الكلمات الدلالية
خريج ، قانون ، يحتال ، على ، رجال ، الأعمال ، باسم ، الإشهار ،









الساعة الآن 11:43 AM